طريقة طلب شهادة حسن السيرة والسلوك في المغربية

عاجل

إعلان

الثلاثاء، 26 مايو 2020

طريقة طلب شهادة حسن السيرة والسلوك في المغربية



طريقة طلب شهادة حسن السيرة والسلوك في المغربية


طريقة طلب شهادة حسن السيرة والسلوك في المغربية

وثائق لإثبات حسن السلوك في المغرب عام 2020 للحصول على اللوازم المطلوبة لإثبات حسن السلوك ، حصلنا على نسخة من السوابق القضائية من السوابق القضائية للشخص المعني ، وقد تم استلام هذه النسخة من قبل سلطات شرطة الإقامة ، والتي قدمناها في هذه الدراسة بمعلومات شاملة وموثوقة ، نحاول الإجابة على جميع الأسئلة والأسئلة المتعلقة في هذا المقال .



مواضيع ممكن ان تهمك

منصة جديدة لاستقبال شكاوي الأفراد غير المستفيدين من دعم كورونا : إضغط هنا
جديد الهجرة الى أستراليا 2020 شروط تأشيرة : إضغط هنا

ايطاليا تخطط لمنح 600 ألف مهاجر غير شرعي حق الإقامة والعمل : إضغط هنا

الوثائق المطلوبة للحصول على متطلبات حسن السلوك أو حسن السلوك وشهادة السلوك المغربي في المغرب هي حسن السلوك الممنوح من قبل مركز شرطة يقع بالقرب من مقدم الطلب ، ويشمل حسن السلوك وشهادة السلوك المغربي تلك الموجودة في مقدم الطلب صورة من السوابق القضائية للقضية المتعلقة بها.



الوثائق التي يطلبها المغرب لحسن السلوك :

نسخة عن الهوية او البطاقة لصاحب الطلب .
الشخص صاحب الطلب 
مبلغ بقيمة 30 من اجل رسوم الطابع .

مدة الحصول على متطلبات حسن السيرة أو شهادات حسن السيرة والسلوك المغربي:

بعد تلقي إيصال من إدارة الأمن بالقرب من مقر إقامة المالك ، يستغرق الأمر يومين للحصول على العملة المستخدمة في السلوك المغربي الجيد. إذا كانت المصلحة الضمانية تحت الضغط ، فقد يتجاوز هذين اليومين أربعة أيام. وتجدر الإشارة إلى أنك بحاجة إلى الاحتفاظ بالإيصال الذي تتلقاه عند دفع الهامش أو بالقرب من مركز الشرطة حيث يقيم الشخص أو مقدم الطلب.




ما هو الفرق بين السجل العدلي وما يسمى بحسن السيرة ؟


أصدرت وكالة الأمن الوطني شهادة حسن سلوك وسلوك مغربي ، والتي يمكن الحصول عليها من مركز الشرطة بالقرب من محل إقامة مقدم الطلب ، ويتم منح السجل الجنائي من قبل محكمة مدينة ميلاد مقدم الطلب. لملء الصورة نفسها للبطاقة ،الطوابع أو الرسائل التي تم الحصول عليها من مكتب المدعي العام ، ونسخ من عقود الميلاد ذات الصلة ، وكذلك السجلات الجنائية بما في ذلك جميع السجون أو العقوبات الإدارية والإدانات للأشخاص المعنيين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق